حل مشكل القرصنة الالكترونية من فلسطين !!





حصل الطالب عبدالله فهمي نمر ناصر (18 عاماً ) على براءة اختراع لحل مشكلة القرصنة الإلكترونية وتوفير الحماية المطلقة من عمليات القرصنة للحسابات مثل بطاقات الائتمان، البنوك الإلكترونية، البريد الإلكتروني، والمواقع الاجتماعية وغيرها.


و يقول عبدالله إن اختراعه يحمي مستخدمي الشبكة العنكبوتية من القرصنة الإلكترونية والتجسس عليهم وإن كان المستخدم ليس لديه خبرة مطلقاً في وسائل القرصنة والاختراق كما يستحدث تقنية جديدة تمكن الجهات الأمنية من ملاحقة مجرمي الشبكة العنكبوتية بدقة كبيرة جداً والتعرف عليهم حيث أنه لا يمكن للمخترق والقرصان التحايل عليها.
 كما هو الحال في عملية إخفاء وتغير عنوان جهاز الحاسوب الشخصي للقرصان وبالتالي صعوبة ملاحقته والتعرف عليه من خلال النظام المستخدم حالياً , كما يؤدي الاختراع إلى إنشاء اكبر قاعدة بيانات بشرية عالمية، يمكن ان تفيد العلماء والمخترعين في مجالات علمية جديدة .

وأضاف أن الاختراع يعمل بالصورة العامة والمبسطة فهو يقوم على استبدال البيانات السرية التي يتمكن بها المستخدم من تشفير بياناته والإطلاع عليها مثل "أسم المستخدم وكلمة مروره"، إلى عدة مدخلات يقوم المستخدم بإدخالها بطريقة سهله عبر إدخال واحد فقط منه ويتم معالجة إدخاله عبر النظام فيما بعد .

ويقول عبدالله الذي أنهى الثانوية العامة هذا العام , آمل ان يثق المسئولون العرب برعاياهم وأن يمنحوهم ولو نصف الثقة التي يمنحوها للخبراء الأجانب في حل ومعالجة مشكلاتهم التقنية وغيرها, وأن يجعلوا من مدارسهم وجامعاتهم أداة ترغيب للعلم واستقطاب الطلاب لها وليس أداة تنفير من العلم وأداة تهجير لعقولنا العربية التي أبدعت وشهد العالم كله بإنجازاتها .

علماً بأن عبدالله ناصر استطاع الوصول إلى خمسة عشر اختراعا وبحثاً كآن آخرها الاختراع السابق، وقد تم نشر اختراعات سابقة له عبر وسائل الإعلام ولكن لم يقابله أي اهتمام عربي أو فلسطيني، ويختم بالقول : سجلت الاختراع السابق حكومياً من أجل أن لا يكون حجة علي بعدم تسجيلي للاختراع وسبباً في عدم الاهتمام وتبني الاختراع من مسئولينا المحليين .
 عالم النت , اخر صيحات التكنلوجيا , دروس البلوجر , اهم الاخبار العاجلة بالاضافة لمقالات هادفة و متنوعة في شتى المجالات الربح من ادسنس ,تقنيات بلوجر,اخبار الانترنت,السيو, دروس و تمارين بالمغرب, قوالب بلوجر احترافية,العاب و ترفيه,ادسنس و جلب الزوار,الانترنت المجاني,تجارة العملات ,الدراسة ,بروكسيات ايميديا للحاسوب,الربح من الانترنت

تعليقات

  1. قالب ذؤيب الاصلي الموجود حالياً بنفس الاضافات

    تفضل اخي بدلاً من هذا القالب الفاشل


    http://www.4shared.com/document/-ei5BQrb/doaib-template-20-10-2012.html

    ردحذف

إرسال تعليق