ظهور اول صور للعبة PES 2013


صورة أولية لـPES13
خبر رائع إلى كل محبي لعبة كرة القدم PES , هذه الصور والمعلومات ظهرت في حفل إستعراض سري قام في مدينة لندن إستعرضت  KONAMI فيه لعبة PES13، في الإستعراض أخبر المنتج الرئيسي للعبة السيد David Rutter، أن اللعبة سوف تحتوي على خمس تحسينات كبيرة،وهي :





 التحكم بأول لمسة: أول شي حدث في PES13 هو وضع نظام تحكم بالكرة أكثر واقعية، الأن سوف يكون أصعب عليك التحكم بإستقبال الكرة بلاعبك، إستقبال الكرة سوف يعتمد على قوة وسرعة، طول الكرة مع القدرات التقنية للاعبك لكي تستطيع إستقبال الكرة والركض بها.

تصادم اللاعبين: أحد الخصائص التي سوف يتم تحسينها وهو محرك تصادم اللاعبين Player Impact Engine. لن يكون هنالك أنيميشنز غير واقعية في تحدي اللاعبين. المحرك تم تحسينة بمجموعة قيم تصادم جديدة من الورك إلى القسم العلوي من جسم الإنسان.

نظام الركض بالكرة: في PES 12 يمكنك أن تركض بالكرة بمجرد تغير إتجاهك، هذا لن يحدث في PES 13!

الكرات الحرة التكتيكية: سوف يكون هناك نظام جديد للكرات الحرة، يمكنك أن تضع حتى ثلاث لاعبين حول الكرة، ويمكنك أن تتظاهر بأنك ترمي ضربة مباشرة لكي تخدع حائط الدفاع وتناولها إلى اللاعب الذي حول الحائط. الدفاع أيضاً في نظام الكرات الحرة تم تحسينه، من التقنيات الجديدة التي يمكنك إستخدامها وضع عدد أكبر من اللاعبين في الحائط وترسل شخص ليتعرض للكرات.

الذكاء الإصطناعي للمهاجمين: حصل تحسين كبير للذكاء الإصطناعي للمهاجمين، اللاعبين الذي يتحكم بهم الكومبيوتر حصلوا على طرق أفضل للركض، وسوف يخمنون بشكل أفضل أين سوف تمرر الكرة. أيضاً المهاجمين سوف يتحركون بشكل أذكى مع خط التسلل.

بجانب كل هذه التحسينات، السيد David Rutter لازل يرد إضافة تحسينات جديدة، مثل طرق جديدة للتمرير، زوايا تسديد جديدة، أنميشن جديد للحراس، وهتافات المشجعين تم تعديلها للتماشى مع وضع الكرة في الملعب، وفي الأخير هو يريد حقاً تحسين نظام الحكام! وسوف يتم تحسين الرسوميات أيضاً في لعبة PES 13 بعد أن تبنت KONAMI برنامج Dimensional Imaging software لتحسين أشكال اللاعبين.

اللعبة متوقع صدورها في تاريخ 29 سبتمبر على جهاز البلاستيشن 3 والإكس بوكس 360.


تعليقات