مشروبات للرجيم والتخلص من البطن

  1. 1- الشاي الأخضر:بشرب من ثلاثة لخمسة أكواب من الشاي الأخضر يومياً ولمدة أسبوع كامل دون انقطاع، فإنك تعطين إشارة لجسمك بحرق من 35% إلى 43 % من الدهون.

    2-
    مغلي الاعشاب للتخلص من الكرش وحرق الدهون:لتحضيره: كوب ماء وأضيفي إليه معلقة شاي أخضر ومعلقة كمون ونعناع وزنجبيل، وقلبي جيدا ثم اغلي المزيج لمدة 10 دقائق وصفيه.تناولي هذه الوصفة ثلاثة مرات يومياً، قبل الوجبات الثلاث بنصف ساعة، لمدة 15 يوماً وستلاحظين الفرق خاصةً بمنطقة البطن.
    3-
    عصير الأناناس والكيوي:تناول لعصير الكيوي والأناناس بدون اضافة سكر يومياً لمده 15 يوما يساعد الجسم على فقدان حوالي 10 كيلو جرامات مع الالتزام بالتمارين الرياضية والنظم الغذائية المعتدلة.

    4 -
    مغلي الليمون والزنجبيل :اعصري حبه ليمون كامله واضيفيها الى كاس من الماء وملعقة من الزنجبيل واغلي المزيج ثم اشربيه قبل النوم مساءا وعلى الريق صباحا واستمري عليه لمده اسبوع الى اسبوعين يساعد على ازاله الكرش

    5-
    عشبة رجل الأسد : رجل الاسد تخفف الوزن وذلك بشرب مغلي رجل الاسد بمعدل ملء ملعقة كبيرة حيث توضع في ملء كوب ماء مغلي وتترك لمدة عشر دقائق ثم تشرب بمعدل ثلاثة اكواب يومياً،كما يستعمل رجل الاسد ايضاً للمرأة النفساء وذلك لمنع الافرازات المهبلية وارتخاء الرحم أو البطن.

تعليقات