أب سعودي يقتل طفلته في ربيعها الاول

أب سعودي يقتل طفلته التي تبلغ عاماً واحداً ..!!
إضافة تسمية توضيحية
شهدت قرية الشريعة التابعة لمحافظة بيش مساء أمس جريمة قتل بشعة عندما أقدم الأب (32) سنة على قتل ابنته (حلا) ذات العام الواحد،
وذكر الناطق الإعلامي بشرطة منطقة جازان العقيد عوض القحطاني بأن شرطة بيش تلقت بلاغًا من جد البنت من أمها بأن الأب قام بقتل ابنته بعدما أصابها بجروح في جسدها وكسور في رأسها نتيجة ارتطام عنيف حيث قام الجد بنقل الطفلة إلى مستشفى بيش العام ولكنها فارقت الحياة قبل وصولها وتم إيداعها في ثلاجة الموتى بالمستشفى.
وقال القحطاني: «إنه تم القبض على المتهم وجارٍ التحقيق في القضية لمعرفة أسباب الوفاة الحقيقة»، وعلمت «المدينة» أن مستشفى بيش العام انتهى من تقرير الفحص الخاص بجثة الطفلة حلا حيث حضر الطبيب الشرعي وذكر بأن الإصابة في الجمجمة بأثر ارتطام عنيف دون استخدام آلة حادة في جسدها وأن هناك خدوشًا إثر الارتطام العنيف فقط.

وحول تلك الحادثة التى هزت المنطقة أكد محافظ بيش خالد بن عبدالعزيز القصيبي في حوار خص به «المدينة» أنه فى الساعة العاشرة ليلا حدث خلاف بين الزوجين حول أخذ البنت «حلا» والتي تبلغ من العمر سنة وشهرين وتوفيت نتيجة سقوطها ولكن لم تتضح حتى الآن مدى تعمد الوالد من عدمه إسقاطها، حيث إن هناك أقوال بأنها سقطت من يده مما أدى إلى إصابتها في الرأس نتيجة ارتطامها والطفلة لا تزال رضيعة، ووالدها معتل صحيًا حيث يعاني من مرض نفسي.

وقال المحافظ: «إن شرطة بيش لا تزال تواصل تحقيقاتها في هذه القضية ولم يتضح لديها حتى الآن تعمد القتل فيما أوضح تقرير الطبيب الشرعي الأولي إصابتها في الجمجمة نتيجة ارتطام قوي، ولكن التقرير النهائي لن يرَ النور إلا بعد تشريح الجثة».

وذكر الأخصائي الاجتماعي بصحة جازان إبراهيم أحمد هملان بأن هذه الحادثة غريبة على بيش وتستنكر هذا الحدث وأن الخلاف بين الزوجين لا يصل إلى قتل الطفلة البريئة وكان من المفروض إذا كان الأب يعاني من حالة نفسية أو مختلًا عقليًا ألا تكون البنت في حوزته.

وقال الشيخ/ قاسم عبدالله أبو عامرية رئيس جمعية البر الخيرية بمحافظة بيش: «إن هذه الحالة دخيلة على مجتمع بيش»، فيما ذكر رئيس لجنة إصلاح ذات البين بجمعية بيش وعضو مجلس الإدارة الشيخ إبراهيم محمد عكيري: «إنه مصاب جلل ومؤلم».
المصدر : المدينة

تعليقات