هاتف Xperia Z Ultra



سمعنا العديد من الإشاعات في الماضي حول عزم شركة Sony الكشف عن هاتف لوحي جديد بمقاس 6.44 إنش يعرف حاليا بالإسم الرمزي Togari. للآسف، في الفترة الماضية كانت المعلومات الخاصة بهذا الجهاز قليلة جدا، ولكن يبدوا أنه سيكون بإمكاننا الحصول على المزيد من المعلومات المثيرة للإهتمام حول هاتف Sony القادم بفضل الموقع التقني ePrice الذي أكد اليوم في تقرير جديد له أنه حصل على بعض المعلومات من مصادره الخاصة داخل شركة Sony حول الهاتف Togari والذي قد يتم الإعلان عنه بشكل رسمي تحت الإسم Xperia Z Ultra.
تقارير الموقع ePrice تشير إلى أن الهاتف Xperia Z Ultra سيأتي بشاشة 6.44 إنش بدرجة وضوح Full HD، معالج Snapdragon 800 الرباعي النواة بتردد 2.2GHz، ذاكرة داخلية بحجم 32Gb قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، ذاكرة عشوائية بحجم 2Gb، بطارية بسعة 3000mAh، كاميرا أمامية بوضوح 1.3 ميغابكسل وخلفية بوضوح 8 ميغابكسل، وكل هذا سيأتي طبعا بنظام الأندرويد Jelly Bean.

وبالعودة إلى الإشاعات السابقة، فمن المتوقع أن يأتي هذا الجهاز بالقلم الضوئي على غرار سلسلة هواتف Galaxy Note من شركة سامسونج، مع إمكانية أن يتم الكشف عنه في اليوم الرابع من شهر يوليو القادم بالعاصمة الفرنسية باريس.

تعليقات